رمضان يجمعنا

نحتفل هذا العام خلال هذا الشهر الكريم "بجَمعة رمضان" حيث نجمعك مع عائلتك هنا في الإمارات العربية المتحدة.

نحن نقدم تذاكر طيران مجانية، وإقامة فندقية متميزة، مع جولة لأبرز المناطق المميّزة في دبي، إضافة إلى فرصة للفوز بالمزيد من الجوائز الرائعة أثناء إقامتكم.

إذا كان لديك فرد من أفراد العائلة لم تره منذ فترة طويلة وترغب في إحضاره إلى دبي، يرجى التسجيل أدناه.

 

رمضان يجمعنا .. برعاية:


                    

 

                    

 

الشروط والأحكام

 

1.    التأهّل:
- يجب أن يكون الشخص المرشِح مقيماً في دولة الإمارات العربية المتحدة.
- لا يمكن لموظفو شبكة الإذاعة العربية (ARN)، ودبي القابضة، وBrands for Less، وشركة الروابي للألبان، ودانوب العقارية، وهوندا، ونيزو سولت، والخطوط الجوية التركية، وفنادق ومنتجعات جيه إيه، واستوديوهات ستو التأهل أو الترشح أو المشاركة في هذا الحملة.

 

2.    الاشتراك:
- للاشتراك في المسابقة، يجب على المشاركين استكمال عملية التسجيل عبر الإنترنت، وترشيح أحد أفراد الأسرة في الخارج الذين يرغبون في لم شملهم هنا في دبي.
- يجب على المشاركين التأكد من أن جميع المعلومات المقدمة صحيحة ودقيقة حيث سيتم استبعادهم إذا تم تقديم معلومات غير متسقة أو خاطئة لدعم مسابقة لم الشمل.

 

 
3.    شروط الاشتراك
- يجب أن يمتلك فرد العائلة المرشح في الخارج جواز سفر ساري المفعول لمدة لا تقل عن 6 أشهر عند مغادرة دولة الإمارات العربية المتحدة.
- يجب أن يكون عمر فرد العائلة المرشح من الخارج 18 عامًا فما فوق وأن يكون مؤهلاً للسفر الدولي ولديه القدرة على السفر إلى الإمارات العربية المتحدة بمفرده.

 

4.    الجائزة:
- تذكرة طيران ذهابًا وإيابًا إلى الإمارات العربية المتحدة لشخص واحد من أفراد عائلة الفائز في الخارج.
- تأشيرة زيارة/سياحة لشخص واحد من أفراد عائلة الفائز في الخارج، إذا لزم الأمر لدخول دولة الإمارات العربية المتحدة.
- الإقامة الفندقية لشخص واحد من أفراد عائلة الفائز المرشح طوال الرحلة، والتي ستكون لمدة 3 أيام و3 ليالٍ، حسب جدول وصول فرد الأسرة الأجنبي.
- سيتم توفير الإقامة في الفندق فقط في الفترة من 3 أبريل إلى 6 أبريل 2024.
- سيُسمح للفائز في الإمارات بالبقاء في نفس الغرفة مع الشخص المرشح الفائز من أفراد أسرته من خارج الدولة في الفترة من 4 أبريل إلى 6 أبريل 2024.
- يمكن لشخصين كحد أقصى من الإمارات العربية المتحدة الإقامة مع فرد واحد من أفراد العائلة في الخارج (إجمالي 3 أشخاص لمدة ليلتين لكل غرفة)
- يتضمن خط سير الرحلة أوقاتًا محددة للأنشطة والوجبات، وأي نفقات يتم تكبدها خارج هذا المسار هي مسؤولية الفائز.

 

5.    اختيار الفائز:
- ستتم مراجعة جميع المشاركات من قبل شبكة الإذاعة العربية، وسيتم اختيار الفائزين من قبل شبكة الإذاعة العربية فقط
- يمكن الاتصال بالأشخاص المؤهلين للفوز لمزيد من التحقق وإجراء مقابلة مسجلة محتملة
- تحتفظ شبكة الإذاعة العربية بالحق في استخدام صور للفائزين والمرشحين وأفراد الأسرة في الخارج أثناء وبعد الفترة الترويجية، بما في ذلك أثناء العروض الترويجية المتكررة في المستقبل.

 

6.    حجز الطيران:
- سيتم الاتصال بالمرشح الفائز من خارج الدولة واستشارته قبل حجز الرحلة
- يجب أن يتم تأكيد حجوزات الطيران وتقديم المستندات المطلوبة خلال 48 ساعة. سيؤدي عدم القيام بذلك خلال المهلة الزمنية المذكورة إلى سحب الجائزة واختيار فائز آخر
- تاريخ الوصول ثابت، وهو 3 أبريل 2024، مع تحديد مواعيد الرحلات من قبل وكالة السفر بالتشاور مع شبكة الإذاعة العربية
- قد يواجه المرشح الفائز في الخارج فترة توقف خلال رحلته، حيث يتم حجز جميع الرحلات الجوية عبر تركيا على الخطوط الجوية التركية
- سيتم توفير خدمة النقل من المطار إلى الفندق المرشح الفائز في الخارج
- بمجرد حجز رحلة المغادرة، لا يُسمح بإجراء تغييرات أو إعادة جدولة ما لم يتم الترتيب لها على نفقة المرشح الفائز عبر وكالة السفر المعينة

 

7.    التأشيرة:
- سيؤدي عدم الحصول على تأشيرة دخول إلى الإمارات العربية المتحدة إلى خسارة الجائزة، وسيتم اختيار فائز آخر
- سيحصل المرشح الفائز في الخارج على تأشيرة دخول إلى الإمارات العربية المتحدة مدتها 14 أو 30 يومًا، ويجب عليه الخروج من الدولة قبل انتهاء صلاحية التأشيرة. سيؤدي تجاوز مدة الإقامة إلى فرض غرامات من حكومة الإمارات العربية المتحدة وقد يؤدي إلى اتخاذ إجراء قانوني من قبل شبكة الإذاعة العربية

 

8.    النفقات:
- إذا رغب المرشح الفائز في الخارج بإعادة جدولة رحلة المغادرة من الإمارات العربية المتحدة، فسوف تطلب وكالة السفر تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة به لأغراض الضمان/الأمن.
- يتحمل الفائز أي نفقات فندقية إضافية خارج نطاق الصفقة (مثل المكالمات الهاتفية المحلية والدولية، وغسيل الملابس، والسرير الإضافي في الغرفة، وما إلى ذلك) وليس وكالة السفر أو  شبكة الإذاعة العربية
- خط سير الرحلة ثابت، وأي شيء خارج ذلك سيتحمله الفائز وليس وكالة السفر أو شبكة الإذاعة العربية

 

9.    الدعاية والترويج:
- يجب أن يوافق الفائز على التقاط الصور الدعائية ومقاطع الفيديو والمقابلات واستخدامها عبر جميع منصات شبكة الإذاعة العربية على الهواء وعلى الإنترنت.

 

10.    شروط وأحكام مسابقة شبكة الإذاعة العربية العامة:
- تنطبق شروط وأحكام المنافسة العامة لـشبكة الإذاعة العربية الموجودة على كل موقع إنترنت لمحطات راديو شبكة الإذاعة العربية بالإضافة إلى أي قواعد منافسة محددة
- يوافق المشاركون من خلال المشاركة على الالتزام بهذه الشروط والأحكام
- في حالة وجود أي نزاع، سيتم اعتبار قرار شبكة الإذاعة العربية نهائيًا

 

حالة الطقس

  • دبي

    مشمس

    High: 41°C | Low: 33°C

سمعت مؤخراً