سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يرعى بطولة بادل تنس في دبي

أبرمت "دناتا للسفريات الحكومية"، التابعة لدناتا للخدمات الجوية والسفر العالمية، شراكة مع "دو" من شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة EITC وشبكة الإذاعة العربية ومجلس دبي الرياضي، لإطلاق بطولة بادل تنس جديدة للموظفين الحكوميين في شهر مارس (آذار) المقبل.

 

وشهد الإعلان عن الحدث الرياضي الفريد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، ووقع سموه قميصاً مقدماً من أكاديمية "وورلد بادل"، يمثل مكان إقامة البطولة المقبلة.
 
وقال سموه: "ستوفر بطولة دناتا للبادل أمام المشاركين والمشجعين فرصة رائعة لتجربة قوة الرياضة والفوائد التي تجلبها. ونحن في مجموعة الإمارات ندرك الدور الحيوي الذي تلعبه الرياضة في تعزيز الصحة وإلهام الناس وبناء فرق قوية. وتؤكد الأنشطة التي نرعاها التزامنا طويل الأمد بدعم الأحداث والمبادرات التي تساهم في رفاهية المجتمعات".

 
ومن خلال تبنّيها واحدةً من أسرع الرياضات نمواً في العالم من حيث المشاركة، أطلقت "دناتا للسفريات الحكومية" فعالية البادل للتواصل مع الهيئات الحكومية في دبي، وهو ما يتماشى مع رؤية دبي وأهدافها لتصبح أسعد مدينة على وجه الأرض، وتزويد المواطنين والمقيمين بفرص لاعتماد أسلوب حياة نشط وصحي.
 
وأعرب فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي لشركة دو عن سعادته للتعاون مع دناتا للسفريات الحكومية لدعم تسريع الابتكار التكنولوجي في الدولة بما يتماشى مع رؤية القيادة الرشيدة لبناء اقتصاد مستقبلي قائم على المعرفة. وقال: "في إطار جهودنا المستمرة لدعم رؤية 2030 وتحسين الحياة من خلال تقديم أحدث وأفضل التقنيات للعملاء، سيعمل خبراء دو خلال هذا الحدث على استكشاف إمكانات ChatGPT. ومن خلال الوصول إلى مليون مستخدم في خمسة أيام فقط، فإن منصة الذكاء الاصطناعي سوف تدعم تمكين الأعمال، وتساهم في تعزيز قدراتنا ورفع الكفاءة".
 
ودعت "دناتا للسفريات الحكومية" ممثلي الهيئات والدوائر الحكومية في دبي والإمارات الشمالية للمشاركة في البطولة، التي ستقام في المدة من 8 إلى 10 مارس (آذار) 2023، في "أكاديمية دبي العالمية للبادل". ويمكن لأفراد الجمهور الحضور لمشاهدة الدور النهائي والمشاركة في سلسلة من السحوبات والألعاب والعديد من الفعاليات الترفيهية. وقدّم شركاء البطولة، بما فيهم "كراون آند تشامبا ريزورتس" و"فنادق تاج" جوائز قيّمة. كما سيتاح للجمهور الاستمتاع بالمأكولات التي تقدمها علامات تجارية محلية "G.O.A.T. برغر" و"سماش سبيشاليتي كوفي".
 
ويأتي هذا الحدث بعد سلسلة "الألعاب الحكومية GOV GAMES"، وهي مبادرة فريدة لبناء الفريق أطلقها في عام 2018 سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، وسوف تقام في أوائل شهر مارس (آذار) المقبل. كما يشكل الحدث الجديد جانباً من التزام "مجموعة دناتا للسفريات" المستمر بالسفر الرياضي.
 
معلومات عن "دناتا للسفريات الحكومية على www.dnata.com/travel. وللاستفسار عن "بطولة السفريات الحكومية للبادل"، يتعين على الموظفين الحكوميين التواصل مع مدير شؤون العملاء لدى "دناتا للسفريات الحكومية".

الاكثر من منوعات العربية

  • مجلس دبي للإعلام يطلق حملة "رمضان في دبي" بالشراكة مع جهات حكومية وخاصة

    بتوجيهات سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام، أعلن مجلس دبي للإعلام، وبالشراكة مع مجموعة من الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية وكذلك القطاع الخاص، خلال مؤتمر صحافي عقد في مقر المكتب الإعلامي لحكومة دبي، عن إطلاق حملة "رمضان في دبي" والرامية إلى إبراز المظاهر الاحتفالية التي تتزين بها الإمارة احتفالا بقدوم الشهر الفضيل بكل ما تحمله المناسبة من روحانيات وعادات وتقاليد اجتماعية أصيلة، وذلك تحت مظلة واحدة من خلال الحملة وبما يضمن أعلى مستويات التنسيق ويكفل تسليط الضوء على المشهد الاحتفالي المتميز للمدينة على مدار أيام شهر رمضان المبارك.

  • دبي للثقافة تفتح أبواب ليالي حتا الثقافية 3

    بأجندة غنية بالفعاليات التراثية والعروض الفنية والترفيهية، تنطلق مساء الجمعة 22 ديسمبر، في قرية حتا التراثية، فعاليات النسخة الثالثة من "ليالي حتا الثقافية" التي تنظمها هيئة الثقافة والفنون في دبي "دبي للثقافة"

  • القرية العالمية تفتح أبوابها مرحبةً بضيوفها من جميع أنحاء العالم مع انطلاقة موسمها الـ28

    أعلنت القرية العالمية، إحدى أهم الوجهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للترفيه والثقافة والتسوّق في المنطقة انطلاق فعاليات موسمها الـ 28، متضمنةً 27 جناحاً وأكثر من 3,500 منفذ للتسوّق، وما يزيد على 250 مطعماً ومنفذاً للمأكولات والمشروبات

  • رسميا .. الهلال السعودي يعلن تعاقده مع البرازيلي نيمار

    أعلن نادي الهلال السعودي رسميا اليوم “الثلاثاء” تعاقده مع البرازيلي نيمار قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي.

  • معرض دبي للطيران 2023 يعود من جديد في نوفمبر المقبل

    تنطلق الدورة الـ 18 من معرض دبي للطيران تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" في موقع إقامة المعرض الدائم بمطار دبي ورلد سنترال /DWC/ خلال الفترة من 13 إلى 17 نوفمبر 2023

حالة الطقس

  • دبي

    فترات مشمسة

    High: 30°C | Low: 24°C

سمعت مؤخراً