دعت شركة "أبل" وسائل الإعلام إلى مناسبة تقيمها في 25 من مارس الجاري، على مسرح ستيف جوبز في مقرها في كوبرتينو بولاية كاليفورنيا، حيث من المتوقع أن تدشن خدمة جديدة للتلفزيون والفيديو
وكانت مصادر قالت لـ"رويترز" في وقت سابق، إن الشركة تهدف إلى تدشين خدمة بث تلفزيوني في أبريل المقبل، ستشمل على الأرجح خدمة اشتراكات تلفزيونية.
وغالبا ما تدشن "أبل" المنتجات والخدمات في الأسابيع اللاحقة للمناسبات التي تقيمها.
وفي الدعوة التي وجهتها الشركة الاثنين، لم تحدد "أبل" محور المناسبة، واكتفت بسطر واحد تقول فيه "حان وقت العرض".
ولطالما لمحت "أبل" إلى اعتزامها تقديم خدمة فيديو، وأنفقت ملياري دولار في "هوليوود" لإنتاج محتوى خاص بها، ووقعت عقودا مع نجوم كبار مثل أوبرا وينفري
وقالت مصادر مطلعة لـ"رويترز" في وقت سابق، إن الخدمة قد تعيد بيع اشتراكات من "سي بي إس كورب" و"فياكوم" و"ستارز" التابعة لـ"لايونز جيت إنترتينمنت" وغيرها، إلى جانب محتوى "أبل" الأصلي.
ومن المتوقع تدشين الخدمة التلفزيونية على مستوى العالم، في خطوة طموحة لمنافسة خدمات "نتفليكس" و"برايم فيديو" التابعة لـ"أمازون دوت كوم"، ومن المرجح أن يتم توزيع الخدمة عبر متجر تطبيقات "أبل"، المتاح حاليا في أكثر من 100 دولة.
وصارت المبيعات المحتملة من الخدمة التلفزيونية محط اهتمام المستثمرين، بعد أن أعلنت "أبل" في يناير أول انخفاض على الإطلاق في مبيعات "آيفون" خلال فترة التسوق المهمة بموسم العطلات، وقالت إنها ستخفض أسعار الهواتف في بعض الأسواق بما يتماشى مع أسعار صرف العملات الأجنبية.
وتجري "أبل" مباحثات أيضا مع "إتش بي أو"، وهي جزء من "وارنر ميديا" المملوكة لـ"إيه تي آند تي"، كي تشارك في الخدمة، وقد يتم ذلك بحلول وقت التدشين، وفقا لما ذكره مصدر مطلع
التقى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، بمقر المجلس التنفيذي بأبراج الإمارات في دبي، مجموعة من الأطفال المواطنين الذين حرصوا على المشاركة في أعمال التنظيف في عدد من فرجان دبي، في بادرة منهم تعكس سعيهم للمشاركة إلى جانب الكبار في إزالة الآثار التي خلفتها الحالة الجوية الاستثنائية التي شهدتها الدولة مؤخراً.
أعلنت القرية العالمية، أحد أهم المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، عن تمديد موعد انتهاء موسمها الـ 28 أسبوعاً إضافياً حتى 5 مايو 2024
بتوجيهات سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام، أعلن مجلس دبي للإعلام، وبالشراكة مع مجموعة من الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية وكذلك القطاع الخاص، خلال مؤتمر صحافي عقد في مقر المكتب الإعلامي لحكومة دبي، عن إطلاق حملة "رمضان في دبي" والرامية إلى إبراز المظاهر الاحتفالية التي تتزين بها الإمارة احتفالا بقدوم الشهر الفضيل بكل ما تحمله المناسبة من روحانيات وعادات وتقاليد اجتماعية أصيلة، وذلك تحت مظلة واحدة من خلال الحملة وبما يضمن أعلى مستويات التنسيق ويكفل تسليط الضوء على المشهد الاحتفالي المتميز للمدينة على مدار أيام شهر رمضان المبارك.
بأجندة غنية بالفعاليات التراثية والعروض الفنية والترفيهية، تنطلق مساء الجمعة 22 ديسمبر، في قرية حتا التراثية، فعاليات النسخة الثالثة من "ليالي حتا الثقافية" التي تنظمها هيئة الثقافة والفنون في دبي "دبي للثقافة"
أعلنت القرية العالمية، إحدى أهم الوجهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للترفيه والثقافة والتسوّق في المنطقة انطلاق فعاليات موسمها الـ 28، متضمنةً 27 جناحاً وأكثر من 3,500 منفذ للتسوّق، وما يزيد على 250 مطعماً ومنفذاً للمأكولات والمشروبات