محمد بن راشد: بداية يوم دراسي في الإمارات تكون مختلفة مع مُدَرِّسَة تحمل روحاً جميلة

تفاعل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مع فيديو لمواطنة تستقبل طلبتها في الصباح بروح إيجابية وكلمات طيبة، معلناً سموه بحثه عن صاحبة الفيديو، ومدوناً عبر حسابه الرسمي في «تويتر»: «بداية يوم دراسي في الإمارات... البداية تكون مختلفة، عندما تكون مع مدرّسة تحمل روحاً جميلة... وكلمة طيبة... وابتسامة صادقة.. وتفاؤلاً وطاقة إيجابية حقيقية، تبثها لأبنائها وأحبابها الطلبة... نبحث عنها لمن يعرفها؟».

 

 

وتبين فيما بعد أن صاحبة الفيديو هي شيخة النعيمي، الاختصاصية الاجتماعية في مدرسة عالية بالعين. وحاز الفيديو الذي نشرته شيخة النعيمي وهي تستقبل طلبتها، على إعجاب مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تناقلوه مفتخرين بهذه الروح الإيجابية لابنة الإمارات.

وسرد مجموعة من المغردين قصصاً إيجابية لهم مع المعلمة، مشيرين إلى أنها تعامل طلبتها وكأنهم أبناؤها، لافتين إلى أنها نموذج مشرف لابنة الإمارات.

وثمّن المغردون اهتمام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وقالوا إن مبادرات سموه تنشر السعادة والتفاؤل والإيجابية.

وكانت الاختصاصية النعيمي، شكرت في وقت سابق، متابعيها على تويتر، لتفاعلهم مع الفيديو، وقالت «من القلب، شكراً لكل من أثنى على الفيديو، وعلى كل تعليقاتكم اللي أسعدتني وافتخر بوظيفتي، وأعتز بها، لأنها تخدم جيلاً، إن شاء الله، يكونون قرة عين لوالديهم، وذخراً لوطنهم، وما أقول غير ربي يجبر بخاطركم جميعاً، جبراً يليق بجلالته وعظمته».

More from منوعات العربية

حالة الطقس

  • دبي

    مشمس

    High: 27°C | Low: 22°C

سمعت مؤخراً