"تاكسي دبي" تخفض تعرفة فتح العداد للمسافرين القادمين عبر مطار آل مكتوم

تم تخفيض تعرفة فتح العداد من 20 إلى 5 دراهم بخصم يبلغ 75 في المائة لمستخدمي مركبات أجرة مؤسسة تاكسي دبي

أعلنت مؤسسة "تاكسي دبي" بهيئة الطرق والمواصلات عن خفض تعرفة فتح عداد مركبات الأجرة المخصصة لنقل المسافرين القادمين عبر مطار آل مكتوم الدولي "دبي ورلد سنترال" بنسبة 75 في المائة وذلك خلال الفترة ما بين 16 أبريل الجاري وحتى 30 مايو المقبل والتي سيتم خلالها إغلاق المدرج الجنوبي في مطار دبي الدولي 45 يوما لإنجاز عمليات التطوير والتحديث الكامل للمدرج وتحويل جزء من الرحلات الجوية إلى مطار آل مكتوم الدولي.

وأكد المدير التنفيذي لمؤسسة تاكسي دبي الدكتور يوسف محمد آل علي أن انتقال المسافرين من مطار آل مكتوم الدولي أصبح الآن أسرع وأقل تكلفة حيث تم تخفيض تعرفة فتح العداد من 20 إلى 5 دراهم بخصم يبلغ 75 في المائة لمستخدمي مركبات أجرة مؤسسة تاكسي دبي ..مشيرا إلى أن هذه المبادرة تتزامن مع مشروع تطوير المدرج الجنوبي في مطار دبي الدولي الذي يستغرق 45 يوما مما سيؤدي إلى زيادة حركة المسافرين عبر مطار آل مكتوم الدولي "دبي ورلد سنترال" بنسبة 700 في المائة خلال تلك المدة.

وقال " استحدثنا أيضاً خدمة مركبات الأجرة لتنقّل المتعاملين بالتشارك في مطار آل مكتوم الدولي كخدمة إضافية جديدة تسهم في تخفيض التكاليف على المسافرين القادمين حيث أصبح بإمكان أكثر من متعامل ارتياد مركبة أجرة واحدة والوصول بها لعدة وجهات مختلفة تسهيلاً لعملية نقل الركاب المسافرين وتقليل مدة الانتظار وتوفير النفقات وذلك انطلاقاً من غاياتنا الاستراتيجية المتمثلة بالتشغيل المتميز وإسعاد الناس والتزام "تاكسي دبي" بتقديم أفضل ما لديها من خدمات لمتعامليها لإثراء تجربتهم ومواكبة طموحاتهم وتوقعاتهم ".

More from منوعات العربية

  • محمد بن راشد: بداية يوم دراسي في الإمارات تكون مختلفة مع مُدَرِّسَة تحمل روحاً جميلة

    تفاعل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مع فيديو لمواطنة تستقبل طلبتها في الصباح بروح إيجابية وكلمات طيبة، معلناً سموه بحثه عن صاحبة الفيديو، ومدوناً عبر حسابه الرسمي في «تويتر»: «بداية يوم دراسي في الإمارات... البداية تكون مختلفة، عندما تكون مع مدرّسة تحمل روحاً جميلة... وكلمة طيبة... وابتسامة صادقة.. وتفاؤلاً وطاقة إيجابية حقيقية، تبثها لأبنائها وأحبابها الطلبة... نبحث عنها لمن يعرفها؟».

  • ما هو سبب اكتئاب ما بعد الإجازة وما هي أفضل الطرق للتخلص منه؟

    بعد انقضاء فترة الإجازة، والتي قد يكون الشخص استغلها بالسفر أو لقاء العائلة أو القيام بأنشطة غير تقليديّة؛ تدق الساعة للعودة إلى روتين الحياة ما قبل الإجازة، وعلى عكس المتوقع، قد لا يعود الشخص إلى حياته الطبيعيّة أو عمله نشيطًا ومكتفيًا، بل قد يكون أقل نشاطًا وتنتابه مشاعر الوحدة والحزن فيما يسمى علميًّا بـ"اكتئاب ما بعد الإجازة".. لذا اخترنا لكم في الفيديو أفضل النصائح لتخطي مرحلة "اكتئاب ما بعد الإجازة" بأسرع وقت ممكن.

  • من الملك إدوارد إلى الأمير هاري.. التاريخ يعيد نفسه!

    تخلِّي الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل عن المهام الملكية مؤخرًا شكَّل صدمة للعديد من متابعي أخبار العائلة الملكية البريطانية حول العالم، لكن ربما يجهل البعض أنها ليست المرة الأولى التي يتخلى فيها أحد أعضاء العائلة عن لقبه ومهامه من أجل الحب. فمنذ 83 عامًا تنازل الملك إدوارد الثامن عن العرش في العام 1936، ليتزوج من مطلقة أمريكية تكبره سنًا تدعى واليس سمبسون.. شاهدوا التفاصيل في الفيديو.

  • تعرّف على أشهر المدن النابضة بالألوان في العالم

    إذا كنت تُخطط لقضاء صيف مختلف هذا العام، وتريد الخروج عن المألوف، إليك قائمة بأجمل المدن الملوّنة في العالم والتي ننصحك بزيارتها: 

  • أجمل الأماكن المهجورة في العالم

    إليكم قائمة بأجمل الأماكن المهجورة في عالمنا

حالة الطقس

  • دبي

    مشمس

    High: 25°C | Low: 22°C

سمعت مؤخراً