القرية العالمية تعلن تمديد موسمها الـ 28 أسبوعاً إضافياً حتى 5 مايو 2024

أعلنت القرية العالمية، أحد أهم المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، عن تمديد موعد انتهاء موسمها الـ 28 أسبوعاً إضافياً حتى 5 مايو 2024

وذلك استجابة للطلب الكبير من جانب الضيوف الراغبين في زيارة الوجهة والاستمتاع بتشكيلة الوجهات الترفيهية والتجارب الثقافية المتنوعة التي تحتضنها.

ودعت القرية العالمية ضيوفها لإغتنام الفرصة الأخيرة لاستكشاف عالمها الأكثر روعة الذي يضم أكثر من 250 من منافذ المأكولات والمشروبات، وعروض التسوق الفريدة من نوعها في أجنحتها الـ 27 التي تمثل 90 ثقافة من جميع أنحاء العالم، فضلاً عن أكثر من 200 من ألعاب الركوب والوجهات الترفيهية الغامرة بمنطقة كرنفال، والتي توفر جميعها لضيوف القرية العالمية تجارب لا تنسى وأوقاتاً حافلة بالمتعة والمرح.

وإضافةً إلى ذلك، سيتم تمديد عرض الدخول المجاني للأطفال، الذي أعلنته القرية العالمية مؤخراً، ما يوفر للعائلات المزيد من الخيارات لقضاء أوقات حافلة بالتشويق والتجارب الاستثنائية دون التفكير بتفاصيل دخول أطفالهم ممن هم حتى سن 12 عاماً.

تستقبل القرية العالمية ضيوفها اعتباراً من الساعة 4:00 مساءً وحتى 12:00 منتصف الليل من الأحد إلى الأربعاء، وحتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل أيام الخميس والجمعة والسبت، ليحظوا فيه بفرصة أخيرة للاستمتاع بتجارب التسوق الفريدة وألذ المأكولات، فضلاً عن العروض الترفيهية المبهرة التي تأسر الحواس وتجربة منطقة كرنفال للألعاب النابضة بالحيوية.

الاكثر من منوعات العربية

  • انطلاق النسخة الجديدة من كأس دبي العالمي للخيول 5 أبريل المقبل

    أعلن نادي دبي لسباق الخيل عن إقامة النسخة الجديدة من كأس دبي العالمي في نسخته الـ29 يوم 5 أبريل 2025، بعد أسبوع من موعده المعتاد ليشكل ختام أسبوع متميز من الاحتفالات بعيد الفطر المبارك على مستوى الدولة.

  • القرية العالمية تعلن فتح باب التسجيل أمام روّاد وأصحاب الأعمال للمشاركة في موسمها الـ 29

    أعلنت القرية العالمية، أحد أهم المتنزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، عن فتح باب التسجيل أمام التجار وأصحاب الشركات الصغيرة وروّاد الأعمال، للمشاركة في موسمها الـ 29 من خلال منصة الأعمال الرقمية التابعة لها، حيث تدعو الوجهة الثقافية الأبرز على مستوى المنطقة، رواد الأعمال المبتكِرِين والشركات من كافة أنحاء العالم للمشاركة في فعاليات الموسم الجديد لعرض منتجاتهم وابتكاراتهم أمام الملايين من ضيوفها.

  • مفاجآت صيف دبي لدورة عام 2024 تنطلق يوم 28 يونيو

    تعود مفاجآت صيف دبي مع الحفلات الموسيقية لأشهر النجوم، والعروض الترفيهية التي لا تفوّت، والصفقات المذهلة، والعروض الرائعة والتجارب الشيقة من 28 يونيو حتى 1 سبتمبر 2024!

  • "إيه سي ميلان " يعلن افتتاح أكاديميته الجديدة بدبي

    أعلن نادي "إيه سي ميلان" الإيطالي افتتاح أكاديميته الجديدة في دبي بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي وأكاديمية بول بيست، لينضم إلى قائمة الأندية العالمية الكبرى التي تمتلك أكاديميات كروية خاصة في دبي.

  • إعمار تعلن عن توسعة بقيمة 1.5 مليار درهم في دبي مول

    إعمار تكشف عن توسعة كبرى في دبي مول باستثمار ضخم يبلغ 1.5 مليار درهم، حيث سيضمّ 240 خَياراً جديداً للتسوّق الفاخر والمطاعم، من المتوقّع أن يعزّز هذا التطوير من جاذبية المول الذي استقطب 105 ملايين زائر في عام 2023.

حالة الطقس

  • دبي

    مشمس

    High: 41°C | Low: 33°C

سمعت مؤخراً