"إيه سي ميلان " يعلن افتتاح أكاديميته الجديدة بدبي

أعلن نادي "إيه سي ميلان" الإيطالي افتتاح أكاديميته الجديدة في دبي بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي وأكاديمية بول بيست، لينضم إلى قائمة الأندية العالمية الكبرى التي تمتلك أكاديميات كروية خاصة في دبي.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر مجلس دبي الرياضي بحضور سعيد حارب أمين عام المجلس وجورجيو فورلاني الرئيس التنفيذي لنادي إيه سي ميلان، ومايكل أوتلي المدير التجاري للنادي وناصر أمان آل رحمة مساعد أمين عام مجلس دبي الرياضي والبرازيلي سيرجينهو نجم ميلان السابق وحسن علم الدين المدير العام لأكاديمية بول بيست.

ولفت جورجيو فورلاني إلى أهمية افتتاح أكاديمية نادي ميلان في مدينة دبي التي تحتل مكانة دولية مرموقة في عالم الرياضة وتستقطب أهم الأكاديميات والفعاليات الرياضية.
 
وقال إن نادي ميلان سيعمل من خلال الأكاديمية على نقل جماليات كرة القدم وعراقتها والإرث الكبير الذي يمثله النادي الذي يحتفل هذا العام بـ 125 عاما على تأسيسه إلى المواهب الكروية في دبي، متمنيا أن يكون حضور النادي فاعلًا ومؤثرًا لاستقطاب وتطوير الموهوبين لكرة القدم.
 
وأكد فورلاني أن "إيه سي ميلان" يعد النادي الإيطالي الأكثر دعماً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ويحتل مرتبة متقدمة على مستوى العالم، مع حوالي 2.5 مليون مشجع في الإمارات وحدها.
 
من جانبه أوضح سعيد حارب أن مجلس دبي الرياضي يعمل مع مختلف الأطراف لتحقيق استراتيجية اكتشاف وتطوير واستقطاب المواهب الرياضية التي تنسجم مع استراتيجية حكومة دبي لاستقطاب المواهب في جميع المجالات.
 
بدوره أكد مايكل أوتلي أن تدشين أكاديمية جديدة في دبي يعد شهادة أخرى على طموح "إيه سي ميلان" ورغبته في تعزيز علاقاته مع الشرق الأوسط.
 
وعبر النجم البرازيلي سيرجينهو عن سعادته بالتواجد في دبي التي زارها أول مرة عام 2006، وأن يكون جزءا من افتتاح الأكاديمية الخاصة بالنادي الذي ينتمي له، معرباً عن تمنياته في أن يسهم وجود هذه الأكاديمية في إحداث نقلة كروية وبدنية واحترافية في هذه المنطقة الواعدة من العالم.

الاكثر من منوعات العربية

  • انطلاق النسخة الجديدة من كأس دبي العالمي للخيول 5 أبريل المقبل

    أعلن نادي دبي لسباق الخيل عن إقامة النسخة الجديدة من كأس دبي العالمي في نسخته الـ29 يوم 5 أبريل 2025، بعد أسبوع من موعده المعتاد ليشكل ختام أسبوع متميز من الاحتفالات بعيد الفطر المبارك على مستوى الدولة.

  • القرية العالمية تعلن فتح باب التسجيل أمام روّاد وأصحاب الأعمال للمشاركة في موسمها الـ 29

    أعلنت القرية العالمية، أحد أهم المتنزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، عن فتح باب التسجيل أمام التجار وأصحاب الشركات الصغيرة وروّاد الأعمال، للمشاركة في موسمها الـ 29 من خلال منصة الأعمال الرقمية التابعة لها، حيث تدعو الوجهة الثقافية الأبرز على مستوى المنطقة، رواد الأعمال المبتكِرِين والشركات من كافة أنحاء العالم للمشاركة في فعاليات الموسم الجديد لعرض منتجاتهم وابتكاراتهم أمام الملايين من ضيوفها.

  • مفاجآت صيف دبي لدورة عام 2024 تنطلق يوم 28 يونيو

    تعود مفاجآت صيف دبي مع الحفلات الموسيقية لأشهر النجوم، والعروض الترفيهية التي لا تفوّت، والصفقات المذهلة، والعروض الرائعة والتجارب الشيقة من 28 يونيو حتى 1 سبتمبر 2024!

  • إعمار تعلن عن توسعة بقيمة 1.5 مليار درهم في دبي مول

    إعمار تكشف عن توسعة كبرى في دبي مول باستثمار ضخم يبلغ 1.5 مليار درهم، حيث سيضمّ 240 خَياراً جديداً للتسوّق الفاخر والمطاعم، من المتوقّع أن يعزّز هذا التطوير من جاذبية المول الذي استقطب 105 ملايين زائر في عام 2023.

  • أحمد بن راشد يتوّج نادي الوصل بطلاً "لدوري أدنوك للمحترفين" لموسم 2023-2024

    توّج سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي الوصل، وبحضور سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، نادي الوصل بطلاً "لدوري أدنوك للمحترفين" لموسم 2023-2024، وذلك عقب انتهاء مباراة الوصل أمام النصر والتي جمعت الفريقين مساء اليوم (الأحد) على استاد زعبيل في ختام الجولة 26 من دوري أدنوك للمحترفين.

حالة الطقس

  • دبي

    مشمس

    High: 41°C | Low: 33°C

سمعت مؤخراً