إعمار تعلن عن توسعة بقيمة 1.5 مليار درهم في دبي مول

إعمار تكشف عن توسعة كبرى في دبي مول باستثمار ضخم يبلغ 1.5 مليار درهم، حيث سيضمّ 240 خَياراً جديداً للتسوّق الفاخر والمطاعم، من المتوقّع أن يعزّز هذا التطوير من جاذبية المول الذي استقطب 105 ملايين زائر في عام 2023.

أعلنت شركة إعمار العقارية عن إطلاق مشروع توسعة ضخم في دبي مول، يشمل إضافة 240 متجراً فاخراً وعدداً كبيراً من المطاعم والمقاهي الرفيعة. ويبلغ الاستثمار المرصود لهذا التطوير 1.5 مليار درهم، وقد بوشر العمل بالفعل في الموقع.

في معرض تعليقه على هذه التوسعة المبهرة، قال محمّد العبّار: “هذه التوسعة  الجديدة في دبي مول تعدّ إضافة مميّزة لأحد أبرز المعالم السياحية العالمية. وبهذه المناسبة، نودّ أن نتقدّم بجزيل الشكر لضيوفنا وعملائنا الكرام، كما نشكر شركاءنا والتجّار والسلطات الحكومية على دعمهم المتواصل. إن هذه التوسعة تجسّد كذلك طموح دبي للمحافظة على موقعها الريادي في الابتكار والثقافة على الصعيد الدولي، ما يؤكّد مكانة المدينة في طليعة الوجهات العالمية البارزة.”

وفي العام الماضي، حقّق دبي مول إنجازاً قياسياً بأن أصبح المكان الأكثر زيارة في العالم، مستقطباً 105 ملايين زائر، بزيادة نسبتها 19% عن العام السابق، مع ارتفاع لافت في المبيعات.

ويستمرّ هذا النجاح في 2024، حيث يُعزّز دبي مول مكانته كرمز للتسوّق والترفيه العالمي، ويستمرّ في تقديم تجارب مبتكرة وتحقيق أعلى مستويات رضا العملاء.

الاكثر من منوعات العربية

  • القرية العالمية تعلن فتح باب التسجيل أمام روّاد وأصحاب الأعمال للمشاركة في موسمها الـ 29

    أعلنت القرية العالمية، أحد أهم المتنزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، عن فتح باب التسجيل أمام التجار وأصحاب الشركات الصغيرة وروّاد الأعمال، للمشاركة في موسمها الـ 29 من خلال منصة الأعمال الرقمية التابعة لها، حيث تدعو الوجهة الثقافية الأبرز على مستوى المنطقة، رواد الأعمال المبتكِرِين والشركات من كافة أنحاء العالم للمشاركة في فعاليات الموسم الجديد لعرض منتجاتهم وابتكاراتهم أمام الملايين من ضيوفها.

  • مفاجآت صيف دبي لدورة عام 2024 تنطلق يوم 28 يونيو

    تعود مفاجآت صيف دبي مع الحفلات الموسيقية لأشهر النجوم، والعروض الترفيهية التي لا تفوّت، والصفقات المذهلة، والعروض الرائعة والتجارب الشيقة من 28 يونيو حتى 1 سبتمبر 2024!

  • "إيه سي ميلان " يعلن افتتاح أكاديميته الجديدة بدبي

    أعلن نادي "إيه سي ميلان" الإيطالي افتتاح أكاديميته الجديدة في دبي بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي وأكاديمية بول بيست، لينضم إلى قائمة الأندية العالمية الكبرى التي تمتلك أكاديميات كروية خاصة في دبي.

  • أحمد بن راشد يتوّج نادي الوصل بطلاً "لدوري أدنوك للمحترفين" لموسم 2023-2024

    توّج سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي الوصل، وبحضور سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، نادي الوصل بطلاً "لدوري أدنوك للمحترفين" لموسم 2023-2024، وذلك عقب انتهاء مباراة الوصل أمام النصر والتي جمعت الفريقين مساء اليوم (الأحد) على استاد زعبيل في ختام الجولة 26 من دوري أدنوك للمحترفين.

  • حمدان بن محمد يلتقي مجموعة من الأطفال المواطنين شاركوا في تنظيف فرجان دبي عقب الحالة الجوية الاستثنائية

    التقى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، بمقر المجلس التنفيذي بأبراج الإمارات في دبي، مجموعة من الأطفال المواطنين الذين حرصوا على المشاركة في أعمال التنظيف في عدد من فرجان دبي، في بادرة منهم تعكس سعيهم للمشاركة إلى جانب الكبار في إزالة الآثار التي خلفتها الحالة الجوية الاستثنائية التي شهدتها الدولة مؤخراً.

حالة الطقس

  • دبي

    مشمس

    High: 40°C | Low: 31°C

سمعت مؤخراً