أحمد بن راشد يتوّج نادي الوصل بطلاً "لدوري أدنوك للمحترفين" لموسم 2023-2024

توّج سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي الوصل، وبحضور سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، نادي الوصل بطلاً "لدوري أدنوك للمحترفين" لموسم 2023-2024، وذلك عقب انتهاء مباراة الوصل أمام النصر والتي جمعت الفريقين مساء اليوم (الأحد) على استاد زعبيل في ختام الجولة 26 من دوري أدنوك للمحترفين.

وبهذه المناسبة، قال سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، إن "العلاقة بين نادي الوصل وجماهيره هي علاقة استثنائية قائمة على الحب والوفاء.. جمهور الوصل صنع الفارق وأعاد ناديه إلى منصات التتويج، ليؤكد أن قوة الفريق تنبع من قوة وثقة جماهيره ومشجعيه".

وقال سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم: "بعد موسم استثنائي وبحضور راعي الوصل سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، فخور بتتويج الإمبراطور بالدرع الثامن في تاريخه على استاد زعبيل ... قدم الوصل على مستوى اللاعبين والطاقم الفني والإداري موسماً تاريخياً ... مبروك للوصل، ومبروك لكل جماهير هذا النادي العريق".

وجاءت مراسم تتويج الإمبراطور بلقب الدوري، بحضور الشيخ بطي بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، ومعالي الفريق ضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، وسعادة أحمد محمد بن شعفار رئيس مجلس إدارة نادي الوصل، وعبد الله ناصر الجنيبي رئيس رابطة المحترفين الإماراتي.
 
وحسم الوصل درع البطولة لموسم 2023-2024 قبل ثلاث جولات من انتهاء الدوري بعد الفوز على ضيفه نادي شباب الأهلي بثلاثة أهداف دون رد في استاد زعبيل وهو اللقب الثامن لنادي الوصل على مدى تاريخه.
 
وقد أعرب اللاعبون والطاقم الفني والإداري لنادي الوصل عن خالص الشكر والعرفان لحضور سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم مراسم تتويج النادي بالدرع الثامن في تاريخه، مؤكدين أن حضور سموهما يعتبر دافعًا كبيرًا لهم لمواصلة تحقيق المزيد من الإنجازات  .

الاكثر من منوعات العربية

  • انطلاق النسخة الجديدة من كأس دبي العالمي للخيول 5 أبريل المقبل

    أعلن نادي دبي لسباق الخيل عن إقامة النسخة الجديدة من كأس دبي العالمي في نسخته الـ29 يوم 5 أبريل 2025، بعد أسبوع من موعده المعتاد ليشكل ختام أسبوع متميز من الاحتفالات بعيد الفطر المبارك على مستوى الدولة.

  • القرية العالمية تعلن فتح باب التسجيل أمام روّاد وأصحاب الأعمال للمشاركة في موسمها الـ 29

    أعلنت القرية العالمية، أحد أهم المتنزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، عن فتح باب التسجيل أمام التجار وأصحاب الشركات الصغيرة وروّاد الأعمال، للمشاركة في موسمها الـ 29 من خلال منصة الأعمال الرقمية التابعة لها، حيث تدعو الوجهة الثقافية الأبرز على مستوى المنطقة، رواد الأعمال المبتكِرِين والشركات من كافة أنحاء العالم للمشاركة في فعاليات الموسم الجديد لعرض منتجاتهم وابتكاراتهم أمام الملايين من ضيوفها.

  • مفاجآت صيف دبي لدورة عام 2024 تنطلق يوم 28 يونيو

    تعود مفاجآت صيف دبي مع الحفلات الموسيقية لأشهر النجوم، والعروض الترفيهية التي لا تفوّت، والصفقات المذهلة، والعروض الرائعة والتجارب الشيقة من 28 يونيو حتى 1 سبتمبر 2024!

  • "إيه سي ميلان " يعلن افتتاح أكاديميته الجديدة بدبي

    أعلن نادي "إيه سي ميلان" الإيطالي افتتاح أكاديميته الجديدة في دبي بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي وأكاديمية بول بيست، لينضم إلى قائمة الأندية العالمية الكبرى التي تمتلك أكاديميات كروية خاصة في دبي.

  • إعمار تعلن عن توسعة بقيمة 1.5 مليار درهم في دبي مول

    إعمار تكشف عن توسعة كبرى في دبي مول باستثمار ضخم يبلغ 1.5 مليار درهم، حيث سيضمّ 240 خَياراً جديداً للتسوّق الفاخر والمطاعم، من المتوقّع أن يعزّز هذا التطوير من جاذبية المول الذي استقطب 105 ملايين زائر في عام 2023.

حالة الطقس

  • دبي

    مشمس

    High: 41°C | Low: 33°C

سمعت مؤخراً