شبكة ARN .. الشريك الإذاعي الرسمي لإكسبو 2020 دبي

تستمر فعاليات المعرض طيلة 6 شهور، ابتداءً من الأول من أكتوبر 2021 ولغاية 31 مارس 2022

أعلنت شبكة ARN، أكبر شبكة إذاعية  متعددة اللغات في العالم عن شراكتها مع إكسبو 2020 دبي، لتصبح الشريك الإذاعي الرسمي لهذا الحدث الأهم في العالم.

 

وبموجب هذه الشراكة، ستقوم الشبكة المكونة من تسع محطات إذاعية، بأكثر من 2500 ساعة من البث المباشر من موقع إكسبو 2020 دبي.

 وقال محمود الرشيد ، مدير عام شبكة ARN: "تؤكد الشراكة مع إكسبو على التزام ARN بعرض أفضل ما في دبي والإمارات للعالم ، ونحن فخورون بهذه الشراكة لتغطية فعاليات الحدث الأكبر في العالم، معرض إكسبو 2020 دبي.

 

عبر محطاتها التسع ستبث الشبكة بست لغات مختلفة لأكثر من 4 ملايين مستمع، من استديوهاتها متعددة المنصات في موقع إكسبو 2020 دبي.

More from أخبار محلية

  • محمد بن راشد يُصدر قانون إنشاء "مجلس دبي للإعلام" برئاسة أحمد بن محمد

    أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، رعاه الله، بصفته حاكماً لإمارة دبي القانون رقم (5) لسنة 2022 بإنشاء "مجلس دبي للإعلام"، بهدف توحيد الجهود الإعلامية في الإمارة لتبنّي رُؤية شاملة واستراتيجية فاعلة على المستويات الإعلامية المحلية والإقليمية والدولية، وتطوير استراتيجية الإعلام لتعزيز مكانة دبي الإعلامية لتُصبح مركزاً ريادياً على كافة المستويات المحلية والإقليمية والعالمية.

  • الإمارات تحقق الهدف المرجو من "الحملة الوطنية للقاح كوفيد-19"

    حققت دولة الإمارات الهدف المرجو من "الحملة الوطنية للقاح كوفيد-19"، وأعلنت إكمال تطعيم وتحصين 100% من الفئات المستهدفة بالدولة.

  • مطار دبي الدولي يسجل ارتفاعاً غير مسبوق في حركة المسافرين منذ 2020

    سجل مطار دبي الدولي DXB ارتفاعا قياسيا في عدد المسافرين منذ عام 2020 حيث استقبل نحو 13.6 مليون مسافر خلال الربع الأول من العام الجاري ليعتبر مؤشرا قويا على استعادة حركة الركاب والزخم الكبير في أكثر المطارات الدولية ازدحاما في العالم مسجلا أعلى معدل في حركة المسافرين للربع الثاني على التوالي التي تجاوزت فيه حركة الركاب في مطار دبي الدولي DXB مؤشر الـ 10 ملايين مسافرا.

  • "طيران الإمارات" تنال لقب "أفضل ناقلة جوية في العالم"

    توجت طيران الإمارات مرة أخرى بلقب "أفضل ناقلة جوية في العالم" للمرة التاسعة على التوالي في حفل توزيع جوائز بيزنس ترافيلر ميدل إيست أمس.

  • دبي الأولى عالمياً في نسب الإشغال الفندقي

    استقبلت دبي 3.97 مليون زائر من مختلف أنحاء العالم خلال الفترة ما بين يناير ومارس 2022، محققةً زيادة تجاوزت 214 بالمئة بالمقارنة مع الفترة ذاتها من عام 2021 والذي سجلت فيه 1.27 مليون زائر، ما يؤكد مكانة الإمارة كوجهة مفضلة للزوار الدوليين، وذلك بعد أن نجحت في زيادة ثقة المسافرين بها كوجهة آمنة من خلال تطبيقها الإجراءات الوقائية لضمان صحة وسلامة ضيوفها.

حالة الطقس

  • دبي

    فترات مشمسة

    High: 41°C | Low: 34°C

سمعت مؤخراً