أصدر سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، قراراً بتعيين معالي الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان وكيلاً لديوان ممثل الحاكم في منطقة العين.
أصدر سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، قراراً بتعيين معالي الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان وكيلاً لديوان ممثل الحاكم في منطقة العين.

"طرق دبي" توظّف الذكاء الاصطناعي لتعزيز كفاءة وتشغيل الحافلات في الوقت الفعلي
الإمارات ترحب بالبيان المشترك بشأن السودان
حمدان بن محمد يزور مركز دبي المالي العالمي ويطلع على أولوياته الاستراتيجية
حضور إماراتي لافت بمعرض كوالالمبور للكتاب 2026
الإمارات ترسخ ريادتها في الاستدامة ومواجهة التحديات المناخية
