إرث الأوّلين .. الاحتفال الرسمي باليوم الوطني 48

في 2 ديسمبر 2019، نحتفل في استاد مدينة زايد الرياضية باليوم الوطني الثامن والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة،

نحتفي بالقيم النبيلة الراسخة في الهوية الإماراتية الأصيلة، التي تضيء سماءنا وأرضنا، وماضينا وحاضرنا ومستقبلنا، عبر قصصٍ من إرث الأوّلين، نرسم تفاصيلها تحت ضوء القمر، نفتخر فيها بشجاعة أهل الدار وقادتها، قصصٌ تنسج ملامح الشخصية الإماراتية المتفردة، قصصٌ تتجذر عِبَرُها وقيمها في نفوسنا جيلاً بعد جيل. تحكي سيرة شعبٍ ورث الصبر والعزيمة والإصرار عن أجداده وأورثه أحفاده، شعبٌ بطلٌ ومقدام ومتوحّد تحت راية الوطن الواحد. وسيحيي عرض إرث الأوّلين في نفوس الشباب عنفوان الآباء المؤسسين وموروثهم الذي يعيش فينا لنورّثه لأجيال المستقبل.

More from أخبار محلية

  • حمدان بن محمد يعتمد استراتيجية مؤسسة دبي للمستقبل للسنوات الثلاث المقبلة

    أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس أمناء مؤسسة دبي للمستقبل، أن بناء الإنسان هو جوهر النموذج التنموي الذي رسخه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" لمواصلة النجاح وتحقيق الإنجازات على أرض الواقع.

  • حمدان بن محمد يعتمد نتائج مؤشر سعادة المتعاملين والمتسوّق السري لحكومة دبي

    اعتمد سمو الشيخ حمدان بن محمد راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، نتائج دراسات سعادة المتعاملين والمتسوق السري للجهات الحكومية في دبي، والتي يجريها برنامج دبي للتميز الحكومي التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي، حيث أثنى سموه على نتائج أصحاب المراكز الثلاث الأولى وحثهم على الاستمرار في عمليات التطوير للوصول الى أعلى المستويات في هذا الخصوص

  • أحمد بن محمد يترأّس الاجتماع الأول لمجلس دبي للإعلام

    ترأّس سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي للإعلام الاجتماع الأول للمجلس اليوم بمقر المكتب الإعلامي لحكومة دبي وبحضور أعضاء المجلس وذلك لمناقشة الخطوط العريضة لعمل المجلس ومتطلبات المرحلة المقبلة لإحداث طفرة تطوير كبرى في القطاع الإعلامي المحلي وبما يعزز أسس قاعدة الاقتصاد الإعلامي للإمارة ويتوافق مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتحويل دبي إلى عاصمة عالمية للاقتصاد الجديد. 

  • بتوجيهات حمدان بن محمد.. الألعاب الحكومية تعود بحلّة جديدة وتحديات مشوّقة

    أعلنت اللجنة المنظمة للألعاب الحكومية عن انطلاق فعاليات النسخة الثالثة خلال الفترة من 18 حتى 21 مارس 2020 على شاطئ "كايت بيتش" في دبي، برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، وبعد النجاح المبهر التي حققته في نسختيها السابقتين، ومن المتوقع أن تستقطب هذه النسخة مشاركة أكبر سواء على المستوى المحلي أو على مستوى المشاركة الدولية.

  • محمد بن راشد يدعو الجمهور لاختيار شعار «الخمسين عام»

    أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، مشروعاً للهوية الإعلامية المرئية لدولة الامارات.

حالة الطقس

  • دبي

    مشمس

    High: 21°C | Low: 20°C

سمعت مؤخراً