مسابقات

 

الشروط العامة للمسابقات


1–      مسابقاتنا
نمتلك وندير عدداً من المحطات الإذاعية (“المحطات“) ولكل منها موقع إلكتروني مخصص (“الموقع“) ونجري مختلف المسابقات والسحوبات على الجوائز والعروض الترويجية عبر الأثير وفي الموقع (“المسابقات“) من حين إلى آخر.
2–      بالدخول في الوسائل، توافق
بدخول المسابقة، تؤكد أنك اطلعت صراحة على هذه الأحكام العامة ووافقت عليها وعلى أية قواعد للمشاركة في أية مسابقة خاصة على النحو الوارد في القواعد الخاصة بالمسابقات.
إذا لم توافق على أيٍّ من هذه الشروط والقواعد، لا تدخل في أية مسابقة
3–      الدخول عموماً
3-1    أية قواعد خاصة بالمسابقة وتعليمات الدخول والتفاصيل الخاصة الأخرى في شأن مسابقة محددة أو جوائزها أو هداياها (“الجوائز“) المنشورة في أي موقع أو في أية وسيلة إعلامية تتضمن المسابقة (مثل الرسائل عبر أثير المحطة). وهذه الشروط العامة تشكل شروط وأحكام المسابقة (“الشروط“).
3-2    هذه الشروط ملزمة لك قانوناً عند دخول أية مسابقة نديرها من خلال أية محطة أو موقع.
3-3    لا نتحمل أية مسؤولية مهما كانت عند المسابقات التي يديرها الغير والتي نعرضها على محطاتنا أو مواقعنا. ويتحمل الغير المعني مسؤولية الوفاء بالتزاماته الخاصة بالمسابقة ولا نتحمل أية مسؤولية عن أفعاله أو تقصيراته.
3-4    لا يلزم إجراء أي شراء من أي نوع لسحوبات الجائزة المجانية. يرجى اتباع التعليمات عن كل مسابقة محددة سواء على الموقع ذي الصلة أو القواعد الخاصة بالمسابقات أو على النحو الذي تتم إذاعته على أثير المحطة.
3-5    يتوجّب عليك تقديم إفادات وضمانات محددة لنا (في هذه الشروط وخلافه) عند دخول المسابقة و/أو التقدم بطلب المشاركة فيها. نحن نعتمد على صحة وصدق هذه الإفادات والضمانات عندما منحناك المشاركة في المسابقة. فإذا علمنا بأي احتيال أو خيانة أمانة أو أي فعل مماثل من طرفك أو أي فعل أو تقصير، فسيكون لذلك (وفقاً لرأينا الشخصي) أثر عكسي على المسابقة، ويجوز لنا، بدون إخطارك و/أو بدون ذكر أسباب، استبعادك من المسابقة تلقائياً.
3-6    يتوجّب عليك الموافقة على التعاون والالتزام بكافة التعليمات المعقولة المقدمة بواسطة منظمي المسابقة بشأن أية مسابقة وإذاعتها.
4–      الاستحقاق
4-1    يجوز أن نتحقق من استحقاقك، ويحق لنا إلزامك بتقديم دليل فوتوغرافي على الالتزام وسنستبعدك إذا تبين لنا عدم استحقاقك.
4-2    لاستحقاق دخول المسابقة، يجب أن تكون مقيماً في دولة الإمارات العربية المتحدة ولست من الموظفين التابعين لنا أو لرعاة المسابقة ذات الصلة ولست فرداً من أقارب الدرجة الأولى أو صديقاً لهم أو لأي شخص يرتبط بشكل مباشر أو غير مباشر بالمسابقة.
4-3    لا يجوز لك دخول المسابقة إلا بصفة فردية. وسيتم استبعاد جميع المشاركات التي نعتقد (وفقاً لتقديرنا الشخصي) أنها تمت عبر المشاركة في نقابة أو أي شكل من التدخل المدعوم آلياً والذي يمكن المشاركات المتعددة مع كافة المشاركات المتعددة لنفس عنوان بروتوكول الإنترنت أو رقم الهاتف، ما لم تنص القواعد الخاصة بالمسابقة على جواز المشاركات المتعددة.
4-4    لا يجوز لك دخول المسابقة إلا باسمك القانونيو وسيتم استبعادك إذا تبين لنا عدم صحة الاسم المقدم من قبَلِك.
4-5    لا يجوز لك، أو لأي فرد من أسرتك يسكن في نفس العنوان، أن تربح أكثر من جائزة واحدة بقيمة 3.000 درهم أو أكثر خلال فترة ستة أشهر بعد الفوز الأول، وإذا تبين لنا أنه تم الإخلال بهذا الشرط، يجوز لنا حجب الجائزة أو سحبها.
4-6    إذا كانت المسابقة مخصصة وحصرية لمن تزيد أعمارهم على 18 سنة، تتعهد وتضمن بأنك تبلغ على الأقل 18 سنة في تاريخ غلق باب المشاركة.
5–      صحتك وسلامتك
5-1    بدخولك المسابقة، فإنك:
أ-       تقر بأن تقوم بذلك طوعياً وعلى مسؤوليتك الخاصة، و…
ب-     تضمن، لمنتهى علمك واعتقادك، بأن حالة صحتك العامة جيدة وأنك غير مصاب بأية علة مَرضية من شأنها أن تتأثر سلباً بالممارسة الشاقة لأي من الفعاليات أو الأنشطة المخطط لها أو المتوقع على نحو معقول أن تكون ضمن المسابقة، أو إذا كنت تتناول أي عقار لأي مرض، فإن المرض أو الأدوية لن تؤثر سلباً عليك بسبب مشاركتك.
5-2    تتخذ كافة الخطوات الضرورية لضمان أن:
أ-       تلتزم بكافة معايير السلامة وتتصرف على نحو متناسب لطبيعة مسابقتك، و
ب-     تتخذ كافة الخطوات الضرورية لضمان سلامتك وصحتك وسلامة وصحة الآخرين عند المشاركة.
سنقوم باستبعادك إذا رأينا أن سلوكك يمثل أية خطورة من حيث الصحة والأمن والسلامة عليك أو على الآخرين بدون تحملنا أي التزام تجاهك.
5-3    يتوجّب عليك إخطارنا بأية حالة صحية أو حالة أخرى قد تعني عدم لياقتك للسفر أو المشاركة في المسابقة في وقت علمك بذلك. فإذا اعتقدنا أنه يمكن أن تعرض نفسك أو تعرض الآخرين لمخاطر الإصابة بمرض أو جروح أو تعرض مسابقتك لخطر الإلغاء أو التوقف أو التقليص، جاز لنا أن نستبعدك بدون تحمل أية مسؤولية تجاهك.
5-4    يحظر أن تكون تحت تأثير الكحول أو أية مواد غير قانونية أثناء المسابقة. فإذا اعتقدنا (وفقاً لتقديرنا الشخصي) بأنك تحت تأثير الكحول أو أية مواد غير قانونية أثناء المسابقة، يجوز لنا أن نستبعدك على الفور بدون تحمل أية مسؤولية تجاهك.
6–      المشاركة عن طريق خدمة الرسائل النصية القصيرة والهاتف
6-1    لن نتحمل المسؤولية في حال عدم استلام مشاركتك عن طريق الهاتف أو خدمة الرسائل النصية القصيرة (SMS) بسبب عدم توافق الشبكة أو حدوث عطل فني أو خلافهما.
6-2    يجب إرسال المشاركات عن طريق خدمة الرسائل النصية القصيرة إلى الرمز القصير المطبق على النحو المعلن عنه على الأثير، والذي قد يتغير من مسابقة إلى أخرى.
6-3    لا يجوز لك المشاركة سوى مرة واحدة عن طريق خدمة الرسائل النصية القصيرة لكل مسابقة، وسنستبعد المشاركات المتعددة ما لم تنص القواعد الخاصة بالمسابقة على خلاف ذلك.
6-4    تتحمل المسؤولية عن محتوى خدمة الرسائل النصية القصيرة. ولا يمكننا أن نضمن الدخول في المسابقة في حال وجود خطأ في تهجئة نص

حالة الطقس

  • دبي

    فترات مشمسة

    High: 28°C | Low: 24°C

سمعت مؤخراً